مبابي يفسد مفاوضات فرنسا وريال مدريد بقرار يصدم العالم 

تاريخ النشر: 21/03/2024
74
منذ شهر
مبابي يفسد مفاوضات فرنسا وريال مدريد بقرار يصدم العالم 

تحدث كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والقريب من الانتقال لريال مدريد، مع تيري هنري مدرب المنتخب الفرنسي الأولمبي، بشأن قرار الفريق الملكي الإسباني بعدم مشاركة أي من لاعبيه في الألعاب الأولمبية.

وكان  ريال مدريد قد أرسل خطاب رسمي للاتحاد الفرنسي يخطره فيه، بعدم السماح لأي لاعب يمتلك النادي عقده، بالذهاب للمشاركة في الألعاب الأولمبية، عقب نهاية بطولة اليورو.

وسيقود المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية المدرب تيري هنري، الذي تولى قبل عدة أشهر تدريب الفريق الأولمبي، في ظل رغبة من مبابي لقيادة زملائه داخل الملعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة كيليان مبابي المتوقع التعاقد معه وجميع لاعبيها في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر، أن تنطلق أولمبياد باريس في الـ 24 من يوليو 2024، أي بعد 10 أيام فقط من نهاية بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

حديث مع مبابي وهنري:

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن كيليان مبابي تحدث مع المدرب تيري هنري بشأن قرار ريال مدريد عدم السماح له ولأي لاعب فرنسي بالمشاركة في الأولمبياد.

وطلب مبابي من مدرب منتخب فرنسا الأولمبي عدم التحدث مع ريال مدريد بشأن هذا الأمر، بكونه قرار صادم من الرئيس فلورنتينو بيريز شخصيا.

وأكد مبابي لتيري هنري بأنه تحدث مع المسئولين في ريال مدريد في هذا الأمر، وكان رأيهم واضح بأنه لن يتم السماح لأي لاعب المشاركة في بطولتين خلال الصيف المقبل.

ويأتي حديث مبابي مع هنري، في الوقت الذي صرح به المدرب من قبل بأنه سيحاول التفاوض مع ريال مدريد بشأن مشاركة كيليان في الأولمبياد.

اقرأ أيضا

برشلونة يحذر ريال مدريد من خطر مبابي المدمر.. نصيحة صادمة

سر خطير يتسبب في فشل انتقال مبابي لريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن